• Nitika Mehra

خطوط غير واضحة بين الفن التقليدي ووسائط فن الكمبيوتر

الفنون المرئية هي أشكال فنية مثل الرسم ، الرسم ، الطباعة ، النحت ، السيراميك ، التصوير الفوتوغرافي ، الفيديو ، صناعة الأفلام ، التصميم ، الحرف اليدوية ، والهندسة المعمارية. تتضمن العديد من التخصصات الفنية مثل فنون الأداء والفنون المفاهيمية وفنون النسيج أيضًا جوانب من الفنون المرئية بالإضافة إلى فنون من أنواع أخرى. تشمل الفنون البصرية أيضًا الفنون التطبيقية مثل التصميم الصناعي والتصميم الجرافيكي وتصميم الأزياء والتصميم الداخلي والفن الزخرفي.



لم يعد الفنانون المرئيون يقتصرون على الوسائط الفنية التقليدية. تم استخدام أجهزة الكمبيوتر كأداة أكثر شيوعًا في الفنون البصرية منذ الستينيات. تشمل الاستخدامات التقاط الصور والنماذج أو إنشائها ، وتحرير تلك الصور والنماذج (بما في ذلك استكشاف التراكيب المتعددة) والعرض النهائي أو الطباعة (بما في ذلك الطباعة ثلاثية الأبعاد).


Blurred Lines Between Traditional Art and Computer Art Media

تعمل العديد من التخصصات التقليدية الآن على دمج التقنيات الرقمية ، ونتيجة لذلك ، تم طمس الخطوط الفاصلة بين الأعمال الفنية التقليدية وأعمال الوسائط الجديدة التي تم إنشاؤها باستخدام أجهزة الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يمكن للفنان الجمع بين الرسم التقليدي والفن الخوارزمي والتقنيات الرقمية الأخرى. نتيجة لذلك ، قد يكون من الصعب تحديد فن الكمبيوتر من خلال منتجها النهائي. ومع ذلك ، بدأ هذا النوع من الفن في الظهور في معارض المتاحف الفنية ، على الرغم من أنه لم يثبت بعد شرعيته كشكل في حد ذاته ، ويُنظر إلى هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في الفن المعاصر كأداة أكثر من كونها شكلاً كما هو الحال مع الرسم.



أدى استخدام الكمبيوتر إلى عدم وضوح الفروق بين الرسامين والمصورين ومحرري الصور ومصممي النماذج ثلاثية الأبعاد وفناني الحرف اليدوية. أدت برامج العرض والتحرير المتطورة إلى وجود مطوري صور متعددي المهارات. قد يصبح المصورون فنانين رقميين. قد يصبح الرسامون رسامي رسوم متحركة. قد تكون الحرف اليدوية بمساعدة الكمبيوتر أو تستخدم صورًا تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر كقالب.


Information Source link


0 comments

Get The Knowledge On Different Travel, Health And More Lifestyle Topics